Jambu’s Knee-High Chai Boot!

Chai boots in this go-with-everything Tobacco shade!

Jambu's Chai Boot Review

h Jambu Footwear ، ماركة أوصي بها وأرتديها طوال الوقت!
 

لماذا شاي؟
حذاء Chai هو مزيج مثالي من الأناقة والراحة. مصنوع من الجلد الفاخر ، هذه الأحذية التي تصل إلى الركبة ستضفي أناقة على أي مظهر. وسادة القدم الإسفنجية الميموري فوم ستبقي أصابعك سعيدة وسيبقيك الجر All-Terra ثابتًا على قدميك. حتى أنها مقاومة للماء! وتأتي بأحجام كبيرة للعجل أيضًا!
ولدي اعتراف! لدي هذه الأحذية بالفعل في الظل ويسكي (أكثر من البني المحمر). أنا أحبهم كثيرًا وأرتديهم طوال الوقت ، لذلك أردت حقًا الحصول على لون التبغ هذا ، والذي هو أكثر بقليل من رمادي داكن / بني. تمت الموافقة على المعلم ليوم حافل بالعمل ... هل هناك حقًا أي تأييد أفضل؟ هذه أحذية عالية الجودة سترتديها لسنوات قادمة.
استخدم الكود FALLFUNFASH20 للحصول على خصم 20٪ عند التسوق على Jambu.Com قبل 30 أكتوبر!
 


حذاء برقبة للركبة من الجلد الكلاسيكي

أحذية عالية الركبة مقاومة للماء

أحذية جلدية عالية الجودة من جامبو

تسوق أحذية جامبو لفصل الخريف!
هل تحب الأحذية المريحة؟ ثم سترغب أيضًا في الاطلاع على مراجعاتي لأحذية جامبو Spirit Encore وأحذية Jambu's Redrock!
 

المرح والموضة
دون لوسي
 

حول المدونة: Fashion should Be Fun أتحدث إليكم ، نساء أخريات في منتصف العمر تزيد أعمارهن عن 40 عامًا ، ولكن ليس أكثر من الموضة. ما زلنا نريد أن نبدو جميلين وأنيقين. ما زلنا نريد الاستمتاع بالاتجاهات. ولسنا بحاجة إلى أي شخص يمنحنا القواعد ، لأننا جميعًا مختلفون. هذا مكان بالنسبة لي لمشاركة حبي للموضة معك ، بما في ذلك أفكار الأسلوب والنصائح والاتجاهات والإلهام. أعرف كيف أن الإعجاب بالطريقة التي ننظر بها يمكن أن يترجم إلى ثقة وطاقة. أعلم أن لدينا الكثير من الحياة المتبقية للعيش والكثير من المغامرات أمامنا. دعونا نظهر للعالم أنك لم تتقدم في السن على الإطلاق لتستمتع وتكون شرسًا!

إرسال تعليق

0 تعليقات