Call of Duty: WWII الأكثر مبيعًا في أمريكا في 2017 .. Destiny 2 تفوقت على الجزء الأول

Call of Duty: WWII Destiny 2

نشرت “أكتيفجن” اليوم بيانًا صحفيًا، تفتخر فيه بمبيعاتها المذهلة لثلاثةٍ من عناوينها الصادرة هذا العام: Call of Duty WWII و Destiny 2 و Crash Bandicoot N.Sane Trilogy.

فوفقًا لما ألمح إليه البيان، أتت Call of Duty: WWII و Destiny 2 كأكثر الألعاب مبيعًا هذا العام في أمريكا الشمالية استنادًا إلى الإيرادات المُحَقَقَة – وهذا ما يُبقي Call of Duty على قمة هرم مبيعات السلاسل في أمريكا، للعام التاسع على التوالي. أما Destiny 2، فتجاوزت مبيعاتها الجزء الأول، كما أصبح أضخم إطلاقات “أكتيفجن” على الحاسب الشخصي على الإطلاق.

وعلى ضوء ذلك، علّق الرئيس التنفيذي “إريك هيرشبرج” قائلًا:

جاءت Call of Duty: WWII كأكثر ألعاب الأجهزة المنزلية تحقيقًا للأرباح في أمريكا الشمالية، فيما لحقتها Destiny 2 في المركز الثاني. وهذا يعني أن Call of Duty استمرت في صدارة سلاسل الألعاب الأكثر مبيعًا في أمريكا الشمالية للعام التاسع على التوالي، وللعام الثامن من آخر تسع سنوات عالميًا. شكرًا لجميع لاعبينا على شغفهم الذي لا يصدق. وأشكر جميع الموهوبين العاملين معنا والفرق التي أدت إلى تحقيق تلك النتائج المذهلة.

أخيرًا وليس آخرًا، أعلنت الشركة الأمريكية أيضًا أن Crash Bandicoot N.Sane Trilogy أصبحت أكثر مجموعات الألعاب المحسّنة مبيعًا في تاريخ بلايستيشن 4.

لا تنسوا المشاركة بآرائكم في التعليقات!

The post Call of Duty: WWII الأكثر مبيعًا في أمريكا في 2017 .. Destiny 2 تفوقت على الجزء الأول appeared first on سعودي جيمر.




إرسال تعليق

0 تعليقات