تعقيبًا لحدث Level Up من بانداي نامكو وتجربة الألعاب ومعرفة أخبارها، تم إتاحة الفرصة لمقابلة مطورين 4 ألعاب مختلفة وهي Soulcalibur VI، Code Vein، One Piece و Sword Art Online. حصلنا على معلومات قيمة منهم حول ألعابهم القادمة، إليكم المقابلات:
مقابلة Soulcalibur VI
المقابلة الأولى كانت لمنتج لعبة Soulcalibur VI السيد Motohiro Okubo. منتج اللعبة قد أنتج مسبقًا لعبة Tekken 7، وهو -بناء على كلامه- يركز على جعل Soulcalibur VI إنطلاقة قوية لألعاب القتال. إليكم المقابلة:
لماذا اخترتم العودة إلى الأحداث الأولى بالقصة؟
بالبداية لم نختر أن نعود بالزمن للوراء، شعرنا بأن حكاية الصراع بين الخير والشر قد تم روايتها بشكل جيد في الجزء الأول، لذا أردنا أن نعيد روايتها، ونحن نلمح أيضاً بأن مصير الأحداث بالقصة قد يتغير هذه المرة.
الكثير من الناس يسألون إن كانوا سيشهدون خيارات تخصيص عميقة باللعبة شبيه بـSoulcalibur 3؟
وجود خيارات التخصيص أمر مؤكد.
الآن وقد قمتم بإحضار Soulcalibur VI إلى PC فهل يمكن أن نتوقع قدوم نسخ محسنة من الألعاب القديمة إلى PC؟
إذا كان هنالك طلب كبير من عشاق اللعبة حول هذا الموضوع فنحن سننظر بهذا الموضوع، ولكن سيكون هنالك صعوبة بنقلها للحاسب لأن تلك الألعاب تم تطويرها على أساس أنه لا يوجد نسخة حاسب، ولكن يجب القول بأنه علينا أن نستمر بالاستماع للاعبين.
كيف خطر ببالكم تقديم نظام Reverse Edge؟
الهدف منه إعطاء أفضلية للاعبين العاديين على اللاعبين المحترفين الذين يفوزون باستمرار، كما أنه يمنحك شعور بأنك محترف بالقتال عبر العرض البطيء. لكن اللعبة بنيت حتى لا يعاني اللاعبون المحترفون من كثير من المشاكل عند التعامل مع التقلبات وتغيير الاتجاهات، على سبيل المثال المرحلة والمسافة تلعب دور هام بكيفية عمل نظام Reverse Edge. في النهاية فإن الأمر برمته يتعلق بإيجاد ذلك التوازن، نحن مازلنا نعمل على تحسينها خلال عملية التطوير.
لعبة Soulcalibur VI قادمة في 2018 على بلايستيشن 4، اكسبوكس ون والحاسب الشخصي.
مقابلة Code Vein
المقابلة الثانية كانت مع السيد Keita IIZUKA منتج لعبة Code Vein والذي كان في السابق في قسم ألعاب الجوال لدى Bandai Namco Networks، ولكن في 2009 انتقل إلى إنتاج ألعاب الجوال والأجهزة المنزلية وحاليا يعمل على Code Vein. إليكم المقابلة:
الناس يقولون عن Code Vein بأنها أنمي Dark Souls، هل تعتقد بأن هذا وصف عادل لها أو تظن بأن Code Vein كافية للظهور بحد ذاتها؟
إن Dark Souls و Code Vein يتمحوران حول اكتشاف المراحل (Dungeons) والتعامل مع التحديات. الأمر الذي يجعل Code Vein مختلفة هو أنك تمتلك مرافقين، هذه العناصر تساعد بدفع اللاعبين قدماً وتشجعهم على عدم الاستسلام. أيضاً كل مرافق سيكون له قصته الخاصة الأمر الذي لا تملكه Dark Souls.
هل تملك Code Vein قصة أسهل بالفهم مقارنة بقصة Dark Souls المعقدة؟
خلال Code Vein عليك أن تكتشف ما هو سبب تواجدك لذا فهي رحلة شخصية أكثر، لن يكون عليك التركيز على الـ”Lore” مثل Dark Souls.
الكثير من الناس كانوا متحمسين لأنمي Code Vein، هل هذا تلميح بأن السلسلة بأكملها قادمة قريباً؟
مسلسلات الأنمي والمجلات المصورة نأخذها بعين الاعتبار ولكن هذا يعتمد على ردة الفعل على اللعبة.
هل تعتقد بأنه سيكون هنالك تعاون ودمج بين Code Vein و Dark Souls؟
إذا كان هذا أمر ممكن، لما لا؟
لعبة Code Vein قادمة في 2018 على أجهزة بلايستيشن 4، اكسبوكس ون والحاسب الشخصي.
مقابلة One Piece
المقابلة الثالثة مع السيد Koji Nakajima منتج لعبتي One Piece World Seeker و One Piece Grand Cruise، وقد عمل مسبقًا كمنتج على العديد من ألعاب One Piece منها One Piece Unlimited Cruise ep.1 & ep.2, One Piece Pirate Warriors, J Stars Victory VS and One Piece Burning Blood. إليكم المقابلة:
يبدو بأن One Piece World Seeker أول لعبة One Piece طموحة، كيف هو شعورك وأنت تتولى مسؤولية هذا المشروع؟
إن الضخامة هي تحدي من دون شك، نحن نعمل ما بوسعنا لنقدم تجربة يتوق لها عشاق One Piece.
كم يبلغ حجم الجزيرة في اللعبة؟
سوف يتم الإعلان عن ذلك لاحقاً، لكن نريد أن نقول بأن الأمر لا يتعلق بالحجم فقط بل بالكثافة وبكمية الأشياء التي يمكنك القيام بها.
هل سيكون بإمكان Luffy استخدام معدات جديدة؟ أو قدرات؟
لا يمكننا أن نكشف الكثير عن هذا الآن، ولكن نحن الآن نلعبها من منظور Luffy ويمكنك استخدام قواه للتنقل بعالم اللعبة ولتتعامل مع التحديات عبر الجزيرة.
هل سنرى شخصيات أخرى قابلة للتحكم بها؟ أو أن هذه اللعبة ستركز بشكل أساسي على Luffy؟
إن Luffy هي الشخصية الوحيدة القابلة للعب، لكن سترى شخصيات رئيسية أخرى.
هل سيكون هنالك عناصر أونلاين باللعبة؟
لن يكون هنالك أي عناصر أونلاين، نحن نريد أن يكون اللاعب منغمس تماماً بعالم اللعبة.
لقد استعرضتم لنا عناصر التسلل، هل سنتوقع رؤية عناصر أخرى وتنوع بأسلوب اللعب؟
لا يمكننا كشف الكثير، ولكن بالمقارنة مع النسخ السابقة سيكون لديكم تنوع بالطرق والأساليب لقتال الأعداء.
لعبة One Piece World Seeker قادمة في 2018 على أجهزة بلايستيشن 4، اكسبوكس ون والحاسب الشخصي.
مقابلة Sword Art Online: Fatal Bullet
المقابلة الرابعة والأخيرة مع السيد Yosuke Futami منتج لعبة Sword Art Online: Fatal Bullet والذي يعمل بشكل مباشر مع مؤلف Sword Art Online السيد Reki Kawahara. إليكم المقابلة:
لماذا قمتم بتطوير اللعبة بناء على فصل Gun Gale؟
إنها اللعبة الخامسة بالسلسلة، أول 4 ألعاب تم بنائها على عالم خيالي. أما هذه اللعبة فكان القصد أن تكون مبنية على عالم حربي وهذا ما يميزها.
كما أن جميع المحاور الأساسية بالأنمي كان لها لعبة نظيرة لذا فنحن نتبع الآن هذه النزعة والتوجه.
كيف سيعمل طور الأونلاين؟ هل نتحدث عن عالم دائم ومستمر مثل Destiny؟ أو شيء ما يفصل بشكل أكثر بين طور القصة والأونلاين؟
طور القصة وطور الأونلاين مختلفان، طور لاعب ضد لاعب PVP (أي 4 لاعبين ضد 4 لاعبين) وطور PVE (لاعب ضد عدو يتحكم به الذكاء الاصطناعي).
بما أنها مبنية على الأنمي هل تعتقد بأن أولئك الذين لم يشاهدوا المسلسل سيشعرون ببعض الضياع؟
ليس هنالك قلق حيال Kirito فهو ليس البطل الرئيسي باللعبة، حيث يمكن للاعبين إنشاء شخصيات خاصة بهم واستكشاف العالم من الصفر. اللعبة تقوم بعمل جيد بالتعريف بهذا العالم، وحرصنا على أن نتأكد من أن اللاعبين الجدد لن يشعروا بالضياع.
أنت ذكرت طور PVE، هل سيكون هنالك ريد (Raid)؟ أو أحداث ربما؟
لا شيء نخطط له حالياً حيال هذا الأمر ولكن ربما نشهد تواجد مثل هكذا أمور في المستقبل عبر محتويات إضافية.
لعبة Sword Art Online: Fatal Bullet قادمة يوم 23 فبراير 2018 لأجهزة بلايستيشن 4، اكسبوكس ون والحاسب الشخصي.
قمنا بكتابة تغطية شاملة لحدث Bandai Namco Level Up Winter Edition في باريس لتجارب ألعابهم القادمة، يمكنك الإطلاع عليها لمعرفة انطباعات الألعاب مثل Soulcalibur VI، Code Vein، Dragon Ball FighterZ و Ni No Kuni II والمزيد!
The post مقابلات مطوري ألعاب Bandai Namco في حدث Level Up Winter Edition في باريس appeared first on سعودي جيمر.
0 تعليقات