محمد صلاح يُحقق أكثر ما تمناه في 2017‎ - تونه الان

لن ينسى اللاعب الدولي المصري محمد صلاح عام 2017 والذي شهد ظهوره بشكل رائع سواء على الصعيد الدولي أو على مستوى الأندية.

وظهر محمد صلاح بأداء أكثر من رائع وحقق العديد من الإنجازات التي حققها مع منتخب مصر ومع روما الإيطالي وليفربول الانجليزي.

ومثل انضمام صلاح إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو لمدة 5 مواسم، نقطة تحول في مسيرته الاحترافية، حيث كتب شهادة ميلاد جديدة له في الملاعب الأوروبية، بعدما حطم مع الفريق الأحمر عددًا من الأرقام القياسية.

ولعب الفرعون المصري حتى الآن 29 مباراة أحرز خلالها 21 هدفاً وقدم لزملائه 8 تمريرات حاسمة ليصبح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلا للأهداف في مختلف المسابقات المحلية والقارية هذا الموسم.

كما حصل صلاح على العديد من الجوائز ومنها جائزة هيئة الإذاعة البريطانية لأفضل لاعب أفريقي هذا العام، كما اقترب من حصد الجائزة الأكبر من الاتحاد الأفريقي كاف ويأمل أن يكون ثاني لاعب مصري يحصل على تلك الجائزة بعد الأسطورة محمود الخطيب.

كما أصبح أول لاعب عربي يتوج بجائزة لاعب الشهر في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك في نوفمبر الماضي، بالإضافة لحصوله على جائزة أفضل لاعب في الجولتين الأولى والثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في الاستفتاء الجماهيري الذي أجراه الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي

وعلى المستوى الدولي، يعتبر عام 2017 هو الأبرز في مشوار «صلاح» مع المنتخب المصري، خاصة بعدما قاده للتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل بعد غياب دام 28 عامًا، حيث سجل 5 أهداف، من بينهم هدفين في شباك الكونغو في المباراة التي حسم خلالها الفراعنة التأهل.

وشارك صلاح مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالجابون مطلع العام الحالي وساهم في حصول الفراعنة على المركز الثاني في المسابقة القارية، التي عاد إليها الفريق بعد غياب سبعة أعوام.

تونه الان مدونه نسائيه

إرسال تعليق

0 تعليقات